ياسمين عبدالعزيز فى صورة مع العوضى تظهر زيادة وزنها.. هل هي حامل أم لا؟

ياسمين عبدالعزيز فى صورة مع العوضى تظهر زيادة وزنها.. هل هي حامل أم لا؟

مشاهير
admin
نشرت منذ أسبوعين يوم 27 يونيو 2020
بواسطة admin

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما تداول الرواد صورة حديثة لها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي وهما يرتديان ملابس رياضية.

وظهرت الفنانة ياسمين في الصورة بوزن زائد مالفت إنتباه متابيعها، ماأثار كثير من الجدل التساؤولات حول إذا كانت حامل أم لا.

وعلق رواد موقع التواصل الإجتمعاي “تويتر” على الصورة “انتوا متجوزين ولا إيه، الحلوين، جميلة يا يسمينا، أنتو الاتنين قمرات، بحبكم كتير”.
PSf2Y - غزة شير

وكان أحمد العوضي أعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز في أول مايو الماضي حيث غير كلاهما الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما ‏الشخصية على ‏”فيسبوك”.

وكان آخر أعمال أحمد العوضي مسلسل “الاختيار” الذي عرض في شهر رمضان 2020، ويستعد النجم أحمد العوضى لعرض أحدث أعماله مسلسل شديد الخطورة، ‏المقرر عرضه أول يوليو على منصة ‎ ‎watch it، والذى يتناول قضية الهاكرز ‏وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة.‏

أما الفنانة المحبوبة ياسمين عبد العزيز شاركت في رمضان 2020 بمسلسل “ونحب تاني ليه”، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى ‏فكري، إنتاج سينرجي تامر مرسي وبطولة كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، ‏تارا عماد، كارولين عزمي، سليمان عيد، إيمان ‏سيد ‏وبدرية طلبة‎.‎

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.