الرئيسية / منوعات / نجم المهرجانات علي قدورة ” الحمدلله النتائج سلبية وأنا غير مصاب بكورونا “

نجم المهرجانات علي قدورة ” الحمدلله النتائج سلبية وأنا غير مصاب بكورونا “

نفى نجم المهرجانات المصري علي قدورة اصابته بفايروس كورونا المتفشي حول العالم بعد شائعات تصدرت على مواقع التواصل أفادت مرضه بالوباء.
وظهر قدوره مساء اليوم الجمعة في مقطع فيديو مباشر عبر صفحته الرسمية على تطبيق التواصل فيسبوك ، حيث بدت عليه علامات الارهاق والتعب الشديد موضحا ما حصل معه خلال الأيام الأخيرة .
وقال قدوره : الحمدلله بعدما أجريت فحوصات طبية عدة خلال اليومين الماضيين ، في حين شعرت في تلك الفترة بارهاق وخمول شديدين بالاضافة الى حمى ليست بالبسيطة مما جعل الشك يراودني حول اصابتي بالفايروس .
وتابع : الا أن الخوف لم يكن نتيجة ظهور تلك الأعراض ، بل لأن الحالة الوبائية في الجمهورية المصرية جعلت الأطباء يسارعون بتشخيص الحالات المرضية العادية كمرضى كورونا .
وأثبتت الفحوصات التي أجراها قدوره خلوه من الفايروس وكانت النتيجة سلبية ، مؤكدا أن الأعراض اختفت عن جسده بسبب مداومته على تلقي الأدوية التي وصفت له خلال الـ 72 ساعة الماضية وأن النتائج أثبتت مرضه بنزلة برد لا غير.
وفي وقت سابق بادر أصدقاء الفنان قدوره بالدعاء له عبر حساباتهم الرسمية على مواقع السوشيال ميديا وعلى رأسهم زميله في الفريق ( نور التوت) ،مما أثار القلق لدى متابعيه متسائلين عن حالته الصحية ومدونين له أحن الدعوات بالشفاء العاجل .

عن مدير عام

شاهد أيضاً

دوام المدارس بالمرحلة الاستدراكية سيقتصر على 4 حصص فقط

قطاع غزة _غزة شير  أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة الاستاذ زياد ثابت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *