قادة إسرائيل أبلغوا بيني غانتس بأن غزة ستنفجر

قادة إسرائيل أبلغوا بيني غانتس بأن غزة ستنفجر

2020-06-13T21:14:06+03:00
2020-06-13T21:14:56+03:00
الأخبار
admin
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 13 يونيو 2020
بواسطة admin

قال الاعلام العبري إن قادة الاحتلال الاسرائيلي أبلغوا وزير جيشهم بيني غانتس أن الوضع في قطاع غزة معرض للانفجار بدرجة كبيرة.

وأفاد أمير بوخبوط، المراسل العسكري لموقع (واللا) الإسرائيلي، ان الوضع قد يتطور لإطلاق الصواريخ والعودة لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وقال بوخبوط: “علم موقع (واللا)، إن وزارة الدفاع ناقشت قبل ثلاث اسابيع مع مسائيل بالجيش والاستخبارات والشاباك والموساد سباق تسلح حركة حماس في السنوات الأخيرة.

وأضاف: “في مؤسسة الدفاع قدموا صورة مخيفة حول أنه بينما تنعم إسرائيل بهدوء نسبي على الجبهة الجنوبية، تستغل حماس الوقت لتدريب قواتها وتعزيز ترسانتها العسكرية من تطوير للصواريخ وإجراء التجارب البحرية لتحسين مداها ودقة إصابتها، وتطوير الطائرات بدون طيار وتصنيع وتهريب الأسلحة، ما يعطي صورة مرعبة حول طبيعة أي جولة قادمة”.

وكان جيش الاحتلال، قد زعم في وقت سابق من اليوم السبت، أن مجموعة من البالونات المتفجرة، أطلقت من قطاع غزة، تجاه مستوطنات غلاف غزة، ما أسفر عن ذلك اندلاع العديد من الحرائق.

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.